000

02 March 2020

  • كما سقطت الفراشة

    صبري أمين
    سعر المكتبة 25 جنيه
    سعر الدار 20 جنيه
    اطلب الكتاب Whats App 01091985809
    النسخــة الورقيـــة
    حمّل الكتاب مجانا
    هذا الكتاب ليس متوافر للتحميل مجانا حالياً
    النسخة الإلكترونية
    التصنيف: مجموعة قصصية
    إصدار ورقي
    رقم الإصدار: 410
    تاريخ الإصدار: مارس 2020
    عن الكاتب
    صبري أمين
    قاص مصري من مواليد محافظة الجيزة عام 1979، تخرج في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة القاهرة عام 2000 ثم حصلت على دبلومة الترجمة التحريرية من نفس القسم عام 2002. يعمل مترجم لغة إنجليزية وحصل على العديد من البرامج التدريبية والدراسات الحرة في مجالات علم النفس والتنمية البشرية والتسويق والكمبيوتر وكتابة السيناريو.
    اتجهت إلى النشر الإلكتروني أولا، ثم نشر كتابي الأول ورقيا وهو المجموعة القصصية "قهوة سادة"، ثم المجموعة الثانية "فليبق الأمل"
    نبذة عن مجموعة:
    كما سقطت الفراشة
    سوف آخذك في لقطات متتابعة لأحكي لك كيف قمت بـ"مغامرة مشروعة" في المانيا وكيف تعلمت "درس صغير" من زميلي حسن، سوف تجد نماذج كثيرة في رحلتنا مثل "البكاش"، ربما تكون قد قابلتها أكثر في حياتك.
    أعود بك إلى الطفولة، وما أحلى تلك الأيام لأذكر لك ذلك البراح الذي احتواني، وذلك "لأنه أبي"، ولازلت أسترجع معك ذكريات الطفولة والنصيحة التي أسديت إليَّ في "المختلف"، ثم أقفز بك إلى مرحلة الشباب لترى كيف أنني لم أسقط "كما سقطت الفراشة".
    مهلا؛ لنسترح برهة وسط الأحباب في "يوم تلات" لتشاهد جمالهن معي، ثم أكشف لك عن سر "حب الحياة"، وقبل استكمال الرحلة أود أن أبوح لك ببعض "مشاعر سجينة" في نفسي.