000

05 January 2020

  • سيكولوجية النهاية

    محمد المهدي
    سعر المكتبة 40 جنيه
    سعر الدار 30 جنيه
    اطلب الكتاب Whats App 01091985809
    النسخــة الورقيـــة
    حمّل الكتاب مجانا
    هذا الكتاب ليس متوافر للتحميل مجانا حالياً
    النسخة الإلكترونية
    التصنيف: تطوير ذات
    إصدار ورقي
    رقم الإصدار: 370
    تاريخ الإصدار: يناير 2020
    عن الكاتب
    محمد المهدي
    كاتب مصري من مواليد محافظة كفر الشيخ عام 1992
    حاصل على بكالوريوس ودبلومة في إدارة الأعمال من جامعة عين شمس. وعلى أكثر من 1200 ساعة تدريبية في مجال الإدارة وتطوير الذات.
    خبرة أكثر من خمس سنوات في إدارة الموارد البشرية والتحليل المؤسسي وتوظيف وتدريب وتقييم فرق العمل.
    كاتب ومحاضر في موضوعات علم النفس، والفلسفة، وإدارة الأعمال. وحاصل على العديد من الأدرعة وشهادات التقدير من مختلف المبادارات والمؤتمرات والجامعات والمراكز العلمية. وصدر له العديد من المقالات والمشاراكات العلمية وعلى رأسهم مجلة انترناشونال الاقتصادية.
    صدر له مؤخرًا كتاب "العملاء" في 2019, والذي يتميز بالطرح والتحليل العلمي والطرح التشويقي من قصص نجاح أكبر الشركات ممزوجًا بأهم الوثائق النفسية والفلسفية والتسويقية.
    نبذة عن كتاب:
    سيكولوجية النهاية
    يعتمد هذا الكتاب على منهجية العلاج الواقعي؛ والذي يهدف إلى أن لديك القدرة على تحديد مصيرك والاختيار بين البدائل المناسبة، والقدرة على التحكم في حياتك من خلال معرفتك للعوامل المبرمجة التي بداخلك وخارجك، وكيفية تصفيتها إلى برمجة إيجابية، لأنك أنت المسؤول عن حياتك، وأنت المبرمج في النهاية الذي تبرمج نفسك على الإيجابيات أو السلبيات، فاترك عنك حيلة الإسقاط فأنت في النهاية من تختار، وستتأكد أنك أنت الوحيد المسؤول عن أفعالك واختياراتك، وأنك أنت المبرمج لذاتك ولست رهينة للعوامل البيئية أو البيولوجية.